الأخبار و التقارير الإعلامية

خيرية المواساة بالقارة تعقد جمعية عمومية

عقدت جمعية المواساة الخيرية للخدمات الاجتماعية بالقارة يوم الأربعاء الموافق 9 أكتوبر 2024م، اجتماع الجمعية العمومية العادية و غير العادية لعام 2024م عن طريق المشاركة الكترونياً عبر نظام ( عموم ) .

و احتوى جدول أعمال الجمعية العمومية العادية على كلمة رئيس مجلس الإدارة الدكتور أحمد محمد اللويمي تطرق فيها لإنجازات الجمعية لعام ٢٠٢٣ والتي حفلت بأنشطة متنوعة في مختلف الحقول من برامج ومشاريع ومبادرات. فأنشطة الجمعية الإعلامية والإعلانية ساهمت وبشكل كبير في تنمية مستوى التبرعات وجذب داعمين للمشاركة في برامج الجمعية والاستفادة الكبيرة من منصة إحسان في دعم الكثير من مشاريع الجمعية لدعم المستفيدين وأيضاً البرامج التنموية كالتعليمية والتطويرية للمهارات والقدرات المهنية. و من ثم عرض إنجازات و أنشطة الجمعية لعام 2023 و إعتماد القوائم المالية و مصادقة على ميزانية 2023، كما تم اعتماد الموازنة التقديرية لعام 2025 بجانب اعتماد الخطة التشغيلية لعام 2025، و التصويت على المشاركة في صندوق احسان الوقفي و التصويت على تشكيل لجنة الانتخابات و التصويت على تفويض مجلس الإدارة في طرح روضة الأطفال للاستثمار، و في النهاية اعتماد التعاقد مع مكتب المحاسب القانوني لمراجعة حسابات الجمعية و إعداد التقارير الربعية و الحسابات الختامية .

وأما الجمعية العمومية غير العادية فقد تضمنت كلمة رئيس مجلس الإدارة الدكتور أحمد محمد اللويمي والتصويت على استحداث عضوية سفير المواساة والتصويت على استحداث عضوية أشبال المواساة والتصويت على استحداث عضوية اجيال المواساة. هذه العضويات المهمة تهدف الى تأصيل قيم التكافل الاجتماعي وغرس حب العطاء وتفعيل الأجيال الجديدة الناشئة للمشاركة الفعالة والحضور في ميدان العمل الخيري لتطوير قدراتهم وكفاءاتهم في هذا المجال ولتعزيز ارتباط الأجيال بالجمعية.

وقد بلغت نسبة المشاركة 70% من الأعضاء الذين يحق لهم حضور الاجتماع. والمصادقة على كافة القرارات واعتمادها. كما قدّم اللويمي شكره وامتنانه للسادة أعضاء الجمعية العمومية على حرصهم ودعمهم الدائم في تحقيق أهداف ورسالة الجمعية.
البوم الصور
خيرية المواساة بالقارة تعقد جمعية عمومية