الأخبار و التقارير الإعلامية

رحلة ترفيهة للأيتام في سفاري لاند

نفذت جمعية المواساة الخيرية يوم السبت الموافق 16 سبتمبر 2023، رحلة ترفيهية مميزة لـ 65 من ابنائنا الايتام و ابناء المستفيدين، وذلك بالتعاون مع نادي العدالة الرياضي الذي أظهر دعمًا مثاليًا بالمبادرة بتنظيم هذه الرحلة . تأتي هذه الرحلة كجزء من التفاني المستمر للجمعية في رعاية وتأمين احتياجات أبنائها المستفيدين والأيتام
بدأت الرحلة بالتجمع في مقر الجمعية، حيث تم تجهيز باصات نادي العدالة لنقل الأطفال إلى مطعم شيخ دار لتناول وجبة الغداء . وقد تكفل نادي العدالة بكامل تكاليف الرحلة، وهذا يعكس الدور الكبير الذي يلعبه في دعم المبادرات المجتمعية.
عند وصولهم إلى مطعم شيخدار، تمتع الأيتام بوجبة غداء لذيذة، مما أضاف لرونق هذه الجولة المميزة. بعد الانتهاء من الغداء، انتقل الأطفال إلى مجمع العثيم مول، حيث فرحو باللعب في ألعاب سفاري لاند واستمتعوا بمشاهدة أفلام ممتعة في السينما.
تمت الرحلة تحت إشراف دقيق من قبل رئيس لجنة المستفيدين والأيتام، الأستاذ آدم السناوي، والأستاذ جعفر الشخص، ومشرفة الأيتام، الأستاذة وجدان الغافلي، الذين قدموا كل جهد لضمان سلامة وسعادة الأطفال طوال الرحلة.

تعكس هذه الرحلة الرائعة الاهتمام العميق والمستمر الذي توليه جمعية المواساة بأبنائها المستفيدين والأيتام، وتسليط الضوء على أهمية دعم المبادرات المجتمعية والشراكات بين مؤسسات المجتمع كنادي العدالة. تتقدم الجمعية بجزيل الشكر والامتنان لنادي العدالة على مساهمتهم الكبيرة في نجاح هذه الرحلة وتعزيز سعادة ورفاهية الأيتام والأطفال المستفيدين
رحلة ترفيهة للأيتام في سفاري لاند