الأخبار و التقارير الإعلامية

سماحة العلامة السيد هاشم السلمان امام جامع آل الرسول الأعظم يتفقد منشآت الجمعية ويطلع على مشاريعها.


تفضل سماحة العلامة السيد هاشم السلمان وأعضاء هيئة جامع آل الرسول بالمبرز بزيارة الجمعية مساء يوم الإثنين ٢٨/٦/٢٠٢١ وكان في استقباله رئيس المجلس وأعضاء مجلس الإدارة والمشرف على مشاريع الجمعية المهندس/ هادي جواد العبد المحسن والمدير التنفيذي للجمعية. 
وفي بدء الإستقبال تفضل سماحته والوفد المرافق بتفقد مبنى الادارة ومن ثم إنتقل إلى داخل مبنى صالة المناسبات للإطلاع على تفاصيل المبنى والمرحلة الحالية للإنشاء وما يستلزم لإتمام المشروع والذي أثار إعجابه واستحسانه. 
وبعد الوصول لصالة مبنى الروضة تم إستعراض  البرامج والمشاريع التي نفذتها الجمعية والتي تنفذها واستعرض المدير التنفيذي تطور الإيرادات العامة للجمعية والمساعدات. ومن أهم ما تم استعراضه هو سعي الجمعية لتقديم فرص التعليم الجامعي في الكليات الخاصة وما تم التوصل إليه من الحصول على شراكات مع هذه الجهات لتقديم منح علمية لأبناء المستفيدين  
وقد أكد رئيس الجمعية لسماحته سعي الجمعية لإنشاء صندوق تعليمي لدعم تعليم أبناء المستفيدين. 
وفي الختام أشاد سماحته -الذي يعد أحد الداعمين المهمين لبرامج وأنشطة الجمعية-  بما تقوم به الجمعية من خدمات ومشاريع رائدة لخدمة المستفيدين ودعا لهم بالمزيد من التوفيق والسداد في خدمة المجتمع وتنميته، وقدم سماحته في ختام اللقاء لوحة تذكارية للجمعية تتضمن عبارات الثناء والدعم للجمعية .
البوم الصور
سماحة العلامة السيد هاشم السلمان امام جامع آل الرسول الأعظم يتفقد منشآت الجمعية ويطلع على مشاريعها.